الثلاثاء، 15 مايو 2018

مرتضى يهاجم حازم امام و يحدد مراكز صفقات الزمالك


أكد مرتضى منصور في تصريحات صحفية عقب الفوز بكاس مصر حرص على متابعتها بان على حازم امام ان يبطل الغل الموجود داخله تجاه مجلس ادارة الزمالك و نادي الزمالك و انه يقول ان جلب اللقب هو اللاعبين و الجماهير و تنسى مجلس الادارة !!؟
و اضاف منصور ان ازمته مع فرج عامر قد انتهت لان فرج عامر صديقة .
و شدد منصور انه حصل على كاس مصر 5 مرات في عهدي و لا يوجد رئيس نادي حقق هذا الرقم غيري .
و اضاف مرتضى منصور انه يجدد الثقة في خالد جلال لانه ابن من ابناء الزمالك .

و انهى مرتضى منصور ان الزمالك يحتاج لرأس حربة و ظهير ايسر و دعم في وسط الملعب

الجمعة، 11 مايو 2018

الزمالك يكثف المفاوضات لانهاء اولى صفقات الموسم الصيفي



 الزمالك يحاول وضع التفاصيل الاخيرة في اتفاقه مع نادي الاسماعيلي لانهاء التعاقد مع جناح الاسماعيلي ابراهيم حسن عقب كاس مصر و المقرر له يوم الثلاثاء المقبل امام سموحة باستاد برج العرب .
الزمالك بالفعل وصل لاتفاق مع لاعب الدراويش على كافة تفاصيل العقد و وصل لمراحل متقدمة في الاتفاق مع الاسماعيلي .
الاسماعيلي و في اي صفقة بيع للزمالك يجب الحصول على سعر اضعاف القيمة السوقية للاعب حيث من المتوقع ان يحصل الاسماعيلي على قيمة مالية بالاضافة لبعض اللاعبين ايضا .
القيمة المرجح دفعها لابراهيم حسن يمكن منحها لثلاثي الزمالك المحترم محمود كهربا و مصطفى فتحي و شيكابالا للبقاء في الصفوف الفريق افضل من شراء لاعب جديد و لكن رئيس النادي يقيس نجاحها بعدد الصفقات التي يستطيع شرائها .

الخميس، 10 مايو 2018

أبرز أحداث مران الزمالك اليوم


في اطار متابعة لمران الفريق اليوم استعدادا لمباراة سموحة في نهائي الكأس الثلاثاء المقبل .
 بدأ المران بجلسة ثنائية بين خالد جلال ونبيل محمود تم الاتفاق فيها علي شكل المران وبرنامجه ، ثم اجتمع خالد جلال مع اللاعبين لقرابة الربع ساعة لتحفيزهم قبل مباراة النهائي المرتقبة.
وعاد محمد الشامي للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد يوم أجازة بسبب اداءه للامتحانات ، فيما انتظم محمود عبد العاطي دونجا في المران لليوم الثاني علي التوالي بصورة طبيعية رغم زواجه اول أمس
وانفرد نبيل محمود بمدافعي الفريق لاعطائهم تعليمات خاصة في الوقت الذي قام به رباعي الحراس محمود جنش وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف و محمد شريف بأداء تدريبات قوية تحت قيادة أيمن طاهر.
واجتمع خالد جلال بأيمن حفني للاطمئنان علي سلامته من الام الغضلة الخلفية وواصل بعدها أيمن أداء تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب فيما واصل معروف تدريباته العلاجية للشفاء من شد العضلة الخلفية في حمام السباحة وجيم النادي .

الأحد، 6 مايو 2018

جروس لن يتواجد في الاسماعيلي



علم Zamalek ان السويسري كريستيان جروس المدير الفني الجديد للزمالك  لن يتواجد في مباراة الغد امام الاسماعيلي .
يذكر ان المدير الفني الجديد للزمالك سوف يغادر القاهرة عقب توقيع العقد مساء اليوم ان لم يجد جديد فقد تم الاتفاق على كافة بنود العقد مع الادارة .
وشهدت الساعات الماضية اتفاق مسئولى نادى الزمالك مع جروس على كافة تفاصيل عقد المدير الفنى وتقرر أن تكون مدة التعاقد موسم واحد فقط و ليس موسمين .
ومن المنتظر أن يوقع جروس عقود تدريب الزمالك فى حضور مرتضى منصور رئيس النادى و باقى أعضاء مجلس الإدارة بالإضافة إلى أحمد مرتضى عضو المجلس السابق والذى تولى المفاوضات مع المدير الفنى خلال الفترة الماضية .
وكان كريستيان جروس قد قرر اصطحاب أربع مساعدين أجانب معه في الجهاز الفني ورفض وجود منصب مدير للكرة مع اكتفاءه بوجود منصب مشرف عام علي الكرة خارج الجهاز يمثله اسماعيل يوسف .

الدوري الاسباني

الرياضة الجزائرية

مساعدو جروس يلتحقون بمعسكر المانيا

ابلغ السويسري كريستيان جروس المدير الفني الجديد لفريق الزمالك إدارة النادي بانضمام  مساعديه لمعسكر ألمانيا الاسبوع المقبل وأكد أنهم لن ي...