السبت، 3 فبراير 2018

خاص : لاعب الإسماعيلي يرغب في الإنتقال للزمالك



خاص : لاعب الإسماعيلي يرغب في الإنتقال للزمالك

علم Zamalek.tv أن الإنتقالات الصيفية المقبلة قد تشهد إنتقال لاعبا من فريق الإسماعيلي نتحفظ علي ذكر صفته إلي صفوف القلعة البيضاء، بعد إبدائه رغبة في ذلك.

اللاعب لم يفاوضه مسئولو الزمالك من قبل، ولم يكن مرشحا في أي وقتٍ سابق لتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال فترات الإنتقالات الماضية.

وفي سياق متصل يمتاز اللاعب بإمكانات بدنية وفنية جيدة، فرضته علي التشكيل الأساسي للدراويش في الموسم الحالي، وأصبح من الدعائم الأساسية للإسماعيلي.

ومن المقرر حدوث مفاوضات بين ممثلي اللاعب ومسئولي الزمالك خلال الفترة المقبلة، علي أن يتم إنهاء المفاوضات مع مسئولي الإسماعيلي مطلع الصيف المقبل، خاصة وأن اللاعب لديه رغبة كبيرة في إرتداء شعار الزمالك.

الجدير بالذكر أن الزمالك قد قام بإبرام 8 تعاقدات جديدة في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية مع كل من التونسي حمدي النقاز والغاني نانا بوكو وعماد فتحي ومحمد عبد الغني وإسلام جمال ومحمد عنتر، إضافة إلي صفقة كريم رأفت ظهير نادي دمنهور الشاب، وأخيرا محمود عبد العزيز من سموحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الدوري الاسباني

الرياضة الجزائرية

مساعدو جروس يلتحقون بمعسكر المانيا

ابلغ السويسري كريستيان جروس المدير الفني الجديد لفريق الزمالك إدارة النادي بانضمام  مساعديه لمعسكر ألمانيا الاسبوع المقبل وأكد أنهم لن ي...