السبت، 3 فبراير 2018

إيهاب جلال يستقر علي ثنائي الوسط أمام طنطا



إيهاب جلال يستقر علي ثنائي الوسط أمام طنطا

علم Zamalek.tv أن معروف يوسف لاعب الوسط لفريق الكرة الأول بالنادي، قد طمئن إيهاب جلال المدير الفني للفريق، علي حالته بعد معاناته في مران الأمس من شد علي مستوي العضلة الخلفية، وأكد اللاعب علي جاهزيته لمواجهة طنطا، في ظل غياب طارق حامد بسبب تراكم البطاقات.

وفي سياق متصل إستقر إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك علي الدفع بالثنائي معروف يوسف ومحمود عبد العزيز لقيادة خط الوسط أمام أبناء السيد البدوي في الجولة الـ22 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وينوي إيهاب جلال تغيير تركيبة خط الوسط بشكل كامل عن المباراة السابقة، حيث سيدفع بمعروف وعبد العزيز بدلا من طارق حامد وأحمد داوودا الذي لم يقنع المدير الفني أمام إنبي.

ويستعد الفارس الأبيض لملاقاة طنطا غدا ضمن إطار فعاليات الجولة الثانية والعشرين من عمر الدوري العام، أملا في تحقيق الفوز والثلاث نقاط للخروج من كبوة النتائج السلبية.

وخاض إيهاب جلال المدير الفني للفريق 5 مباريات منذ قيادته المهام الفنية للفريق الأبيض، وتمكن من الفوز في مباراة واحدة أمام الداخلية، وهُزم أمام الأهلي والمصري وتعادل في مناسبتين أمام الإنتاج الحربي وإنبي.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، بينما تحتل طنطا المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الدوري الاسباني

الرياضة الجزائرية

مساعدو جروس يلتحقون بمعسكر المانيا

ابلغ السويسري كريستيان جروس المدير الفني الجديد لفريق الزمالك إدارة النادي بانضمام  مساعديه لمعسكر ألمانيا الاسبوع المقبل وأكد أنهم لن ي...