الأحد، 21 يناير 2018

كاسونجو يزيد أسهم نانا بوكو لتسجيل ظهوره الأول أمام المصري

كاسونجو يزيد أسهم نانا بوكو لتسجيل ظهوره الأول أمام المصري

في إطار متابعة Zamalek.tv لأحداث مران فريق الكرة الأول بالزمالك علي ملعب النادي حلمي زامورا إستعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري العام، حيث حصل الكونغولي كاسونجو كابونجو مهاجم الفريق علي راحة من التدريبات الجماعية، نظرا لمعاناته من إصابة علي مستوي العضلة الخلفية تعرض لها في المباراة الماضية أمام الداخلية.

وتأكد غياب اللاعب عن مواجهة الفريق البورسعيدي المقبلة، وسيخوض برنامجا تأهيليا، لتجهيزة للمشاركة في المباريات سريعا، ومن المقرر أن يغيب اللاعب لمدة تتراوح بين أسبوع و 10 أيام.

ويلتقي الزمالك مع المصري البورسعيدي يوم الأربعاء المقبل في تمام الثامنة مساءا علي ستاد برج العرب، وهناك مطالبات بيضاء بنقل المواجهة لإستاد القاهرة، لتكافئ الفرص بين الناديين، خاصة وأن مباراة الدور الأول أقيمت علي نفس الملعب.

الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول كانت قد إنتهت بهدفين لهدف لمصلحة الفارس الأبيض، أشرف علي تسجيلهما محمد أشرف روقة وأحمد مدبولي.

إصابة كاسونجو كابونجو تتيح الفرصة لظهور نانا بوكو لأول مرة بقميص الزمالك في مباراة المصري المقبلة، خاصة في ظل إبتعاد الغاني بنجامين أشيامبونج عن حسابات إيهاب جلال المدير الفني للفريق، وإضافة إلي معاناة باسم مرسي من بعض الآلام علي مستوي الركبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الدوري الاسباني

الرياضة الجزائرية

مساعدو جروس يلتحقون بمعسكر المانيا

ابلغ السويسري كريستيان جروس المدير الفني الجديد لفريق الزمالك إدارة النادي بانضمام  مساعديه لمعسكر ألمانيا الاسبوع المقبل وأكد أنهم لن ي...