الأحد، 21 يناير 2018

كاسونجو يزيد أسهم نانا بوكو لتسجيل ظهوره الأول أمام المصري

كاسونجو يزيد أسهم نانا بوكو لتسجيل ظهوره الأول أمام المصري

في إطار متابعة Zamalek.tv لأحداث مران فريق الكرة الأول بالزمالك علي ملعب النادي حلمي زامورا إستعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري العام، حيث حصل الكونغولي كاسونجو كابونجو مهاجم الفريق علي راحة من التدريبات الجماعية، نظرا لمعاناته من إصابة علي مستوي العضلة الخلفية تعرض لها في المباراة الماضية أمام الداخلية.

وتأكد غياب اللاعب عن مواجهة الفريق البورسعيدي المقبلة، وسيخوض برنامجا تأهيليا، لتجهيزة للمشاركة في المباريات سريعا، ومن المقرر أن يغيب اللاعب لمدة تتراوح بين أسبوع و 10 أيام.

ويلتقي الزمالك مع المصري البورسعيدي يوم الأربعاء المقبل في تمام الثامنة مساءا علي ستاد برج العرب، وهناك مطالبات بيضاء بنقل المواجهة لإستاد القاهرة، لتكافئ الفرص بين الناديين، خاصة وأن مباراة الدور الأول أقيمت علي نفس الملعب.

الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول كانت قد إنتهت بهدفين لهدف لمصلحة الفارس الأبيض، أشرف علي تسجيلهما محمد أشرف روقة وأحمد مدبولي.

إصابة كاسونجو كابونجو تتيح الفرصة لظهور نانا بوكو لأول مرة بقميص الزمالك في مباراة المصري المقبلة، خاصة في ظل إبتعاد الغاني بنجامين أشيامبونج عن حسابات إيهاب جلال المدير الفني للفريق، وإضافة إلي معاناة باسم مرسي من بعض الآلام علي مستوي الركبة.

السبت، 20 يناير 2018

الاسيوطي : 3 خيارات للزمالك لحسم صفقة عنتر



الاسيوطي : 3 خيارات للزمالك لحسم صفقة عنتر

كشف محمود الأسيوطي رئيس نادي الأسيوطي سبورت في تصريحات تلفزيونية تابعها Zamalek.tv انه عرض على الزمالك 3 عروض للحصول على خدمات لاعب الاسيوطي محمد عنتر
العرض الاول هو شراء اللاعب الان بقيمة اكد انها قيمة تصل لضعف ما تم طلبه من الاهلي الموسم الماضي في حدود 20 مليون جنيه
العرض الثاني هو يتم اضافة بند حصول الاسيوطي على 20% من قيمة اعادة بيع او اعارة اللاعب و تخفيض قيمة الصفقة في المقابل
العرض الثالث هو اعارة اللاعب للزمالك لمدة 6 اشهر  حتى يتمكن الزمالك من اختبار جودة اللاعب مع وضع امكانية احقية البيع للزمالك في نهاية الفترة
ًوأضاف " أنا عضو في نادي الزمالك وأحبه كثيراً وأتمنى أن يضموا عنتر لأنه موهبه لا تتكرر كثيراً " .
وواصل: " لا أريد من مجلس الزمالك أن يغلطوا نفس غلطه مجلس ممدوح عباس حينما رفضوا ضم محمد صلاح " .
الجدير بالذكر أن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك قد طالب مسئولي النادي بالتعاقد مع محمد عنتر لاعب الاسيوطي ومحمد شريف مهاجم وادي دجلة، وذلك لتدعيم صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

الأربعاء، 17 يناير 2018

خاص | تعرف على أسباب هروب النقاز

خاص | تعرف على أسباب هروب النقاز

اقتربت صفقة انتقال حمدي النقاز لاعب فريق النجم الساحلي التونسي إلى نادي الزمالك من الفشل .
وعلم “فكرة” من مصدر مقرب من اللاعب بأن النقاز تلقى عدة مكالمات من بعض السماسرة في تونس ، لتبليغه بأهمية حصوله على 500 الف دولار في الموسم مثلما يحصل زميله علي معلول في النادي الأهلي .
وقام أحد وكلاء اللاعبين ” بتقديم عرض من أحد الأندية في الدوري القبرصي لحمدي النقاز ، بعدما فشل الوكلاء في تسويق اللاعب بالدوري الفرنسي .
وأضاف المصدر ” بأن النقاز اتفق مع مسؤولي الزمالك على الحصول على مبلغ 350 الف دولار في الموسم الواحد ، ولكنه رفض التوقيع على أي عقود رسمية اثناء تواجده في القاهرة .
مضيفًا ” بأن اللاعب مختفي تمامًا في هذا التوقيت على أمل النجاح في تسويقه بأحد الأندية الفرنسية ، ليكون الزمالك اخر اختيار بالنسبة له

الثلاثاء، 16 يناير 2018

"كل لاعبي الأهلي لديهم عروض خاصة بعد قرار زيادة المحترفين بالدوري السعودي"


أغلق سيد معوض مدرب الأهلي الباب أمام إمكانية التفريط في الثلاثي أحمد فتحي وشريف إكرامي وعبد الله السعيد.
وقال معوض عبر قناة صدى البلد: "كل لاعبي الأهلي لديهم عروض خاصة بعد قرار زيادة المحترفين بالدوري السعودي، والأقرب اللاعبين المصريين، والأهم ستوافق على من وتعترض على من، خاصة مع بداية مشوار بطولة إفريقيا".
وأضاف: "لا أعلم هناك عروض رسمية أم لا، كل اللاعبين حتى الذين لا يشاركون بانتظام محط اهتمام أندية أخرى".

أخبار متعلقة


واستدرك: "ولكن من الصعب التفريط في عبد الله وفتحي وإكرامي، ركائز أساسية، والأهم استقرار الفريق".
وأوضح: "شريف إكرامي لم يغادر مقاعد البدلاء غضبا خلال مباراة الطلائع، بل كان متواجدا وذهب لإجراء عمليات الإحماء مع زملائه في ظل انخفاض درجة الحرارة".
واختتم: "الأمور عادية فالتنافس بين الجميع، ومن يخدم الفريق أكثر، سيتواجد في الملعب".

محاولة جديدة للفوز بمدافع المقاصة



محاولة جديدة للفوز بمدافع المقاصة

علم Zamalek.tv ان الزمالك لازال يحاول الحصول على خدمات مدافع المقاصة احمد سامي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية و ان الزمالك قد تقد بعرض للحصول على خدمات سامي مقابل محمد مجدي اللذي يطلبه فريق مصر للمقاصة .
وظهر نانا بوكو وعماد فتحي المنضمين مؤخرا من نادي مصر المقاصة في تدريبات الفريق اليوم ، وكان الزمالك تعاقد مع نانا بوكو وعماد فتحي فب صفقة تبادلية انتقل بمقتضاها الثلاثي أحمد مجدي ومحمد رمضان وصلاح عاشور للنادي الفيومي، وإستقبل إيهاب جلال المدير الفني ولاعبي الفريق الثنائي الجديد بترحاب شديد لخوض المران الأول.

24 لاعبا بقائمة الزمالك الأفريقية المعلنة..وشكوك حول لاعبين

24 لاعبا بقائمة الزمالك الأفريقية المعلنة..وشكوك حول لاعبين


علم Zamalek.tv ان قائمة الزمالك الافريقية اصبحت تضم 24 لاعب بعد ان كانت القائمة الاولية تضم 26 لاعب فقد تم استبعاد الثلاثي صلاح عاشور و أحمد مجدي المنتقلين لمصر للمقاصة بالاضافة لبنيامين اشيبمونج القريب من الرحيل من الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية مع قيد محمد ابراهيم لتصب القائمة الحالية  :
حراسة المرمى: أحمد الشناوي و محمود عبد الرحيم "جنش" و عمر صلاح
خط الدفاع:  حازم إمام وعلي جبر ومحمود حمدي "الونش" ومحمد مجدي  و محمود علاء ومؤيد العجان و أحمد فتوح
خط الوسط:  طارق حامد ومحمود دونجا ومحمد أشرف "روقا" و أحمد توفيق، ومحمد الشامي و عبد الله جمعة و أيمن حفني وأحمد مدبولي و معروف يوسف وأحمد رفعت وأحمد داودا  ومحمد إبراهيم
خط الهجوم:  كاسونجو و باسم مرسي
يذكر ان هناك اسمين في القائمة تحوم عليهم العديد من الشكوك و قد يكون تم استبعادهما مع عدم الاعلان في انتظار لما ستسفر عنه صفقات يناير الحالية من حيث الاستمرار في الاستبعاد و الاستغناء عنهما ام اعادة قيدهما و نتحفظ على نشر الاسمين في الوقت الحالي
يذكر ان الزمالك لم يقيد كل من خالد قمر و محمد رمضان في القائمة الافريقية

فتحي يستقر على رقمه مع الزمالك

فتحي يستقر على رقمه مع الزمالك


علم Zamalek.tv ان المنضم حديثاً للزمالك عماد فتحي قد استقر على الرقم 19 .
يذكر ان فتحي قد دخل قائمة الـ19 الخاصة بمباراة الداخلية و المقرر لها الخميس المقبل في الجولة 19 من الدوري المصري الممتاز و تضم القائمة كل من
في حراسة المرمي : أحمد الشناوي .. عمر صلاح
في خط الدفاع : حازم امام .. محمود علاء .. على جبر .. محمود حمدي الونش .. احمد فتوح
في خط الوسط : دونجا .. احمد توفيق .. طارق حامد .. ايمن حفني .. احمد داوودا .. معروف يوسف .. عماد فتحى .. محمد إبراهيم .. أحمد مدبولى
خط الهجوم : محمود الشامي .. كاسونجو .. باسم مرسي

الدوري الاسباني

الرياضة الجزائرية

مساعدو جروس يلتحقون بمعسكر المانيا

ابلغ السويسري كريستيان جروس المدير الفني الجديد لفريق الزمالك إدارة النادي بانضمام  مساعديه لمعسكر ألمانيا الاسبوع المقبل وأكد أنهم لن ي...