الخميس، 8 فبراير 2018

اختبار اخير لتحديد مصير النقاز


علم Zamalek.tv ان الجهاز الطبي للزمالك قد استقر على اجراء اختبار اخير للمحترف التونسي حمدي النقاز الظهير الايمن للزمالك لتحديد مصيره في مباراة سموحة و المقرر لها السبت المقبل في الاسبوع الثالث و العشرون من الدوري المصري الممتاز .
يذكر ان النقاز  قد اكتفى بتدريبات الجري حول الملعب خاصة مع تعرض لاصابة في عضلات البطن و حرص الجهاز الفني للفريق لعدم اجهاد اللاعب مع اعتباره احد اهم اوراق الزمالك الهجومية بعد تالقه في مباراة طنطا الاخيرة و صناعته للهدف الاول للزمالك لعماد فتحي .
و تحوم الشكوك حول امكانية لحاق النقاز بمباراة سموحة .
يذكر ان حازم امام الظهير الايمن الاخر في الفريق يغيب عن المباراة بسبب الاصابة و لم يسافر مع الفريق إلى الاسكندرية
الجدير بالذكر ان  ايهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد قام باستبعاد  كلاً من محمد مجدي وباسم مرسي وحازم إمام وإسلام جمال للإصابة ،ومحمود جنش لعدم الجاهزية ،ومحمود دونجا ويوسف أوباما وأحمد أبو الفتوح ومحمد إبراهيم وأحمد رفعت لأسباب فنية.
 
 
هذا وقد جاءت قائمة اختيارات جلال لموقعة سموحة علي النحو التالي :
 
حراسة المرمي : أحمد الشناوي .. عمر صلاح
 
 
خط الدفاع : مؤيد العجان .. محمود علاء  .. محمود حمدي الونش ..محمد عبد الغني.. حمدي النقاز
 
 
خط الوسط : طارق حامد ..أحمد توفيق ..محمود عبد العزيز .. أيمن حفني .. أحمد داوودا .. معروف يوسف .. عماد فتحى   .. أحمد مدبولى .. محمد عنتر..عبد الله  جمعة ..محمد اشرف روقا .
 
 
خط الهجوم : محمد الشامي .. نانا بوكو ..كاسونجو


السبت، 3 فبراير 2018

حازم إمام: أرى أن الزمالك أحق بلقب "نادي القرن العشرين".. ولكن

حازم إمام: أرى أن الزمالك أحق بلقب "نادي القرن العشرين".. ولكن
قال حازم إمام أيقونة الزمالك وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري إنه يرى أن ناديه الأبيض هو الأحق بلقب نادي القرن الماضي.
وأضاف حازم إمام في حلقته من البرنامج الترفيهي (لايف من الدوبلكس): "أرى أن الزمالك في القرن الماضي هو الأكثر بطولات والأكثر حصدا للألقاب وبالتالي هو الأحق"

وعن هتافه المفضل، قال الإمبراطور: "حازم يابن إمام.. بتدي الدرس بكام".وتابع "لكن الأهلي بالتأكيد بداية من الألفينات حصد العديد من الألقاب أكثر من الزمالك لكني أتحدث عن الفترة ما قبل عام 2000".
وأشار "هذا جعلني أشعر أنني حافظت على ما بدأه والدي.. لذا كنت أحبه".

خاص : لاعب الإسماعيلي يرغب في الإنتقال للزمالك



خاص : لاعب الإسماعيلي يرغب في الإنتقال للزمالك

علم Zamalek.tv أن الإنتقالات الصيفية المقبلة قد تشهد إنتقال لاعبا من فريق الإسماعيلي نتحفظ علي ذكر صفته إلي صفوف القلعة البيضاء، بعد إبدائه رغبة في ذلك.

اللاعب لم يفاوضه مسئولو الزمالك من قبل، ولم يكن مرشحا في أي وقتٍ سابق لتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال فترات الإنتقالات الماضية.

وفي سياق متصل يمتاز اللاعب بإمكانات بدنية وفنية جيدة، فرضته علي التشكيل الأساسي للدراويش في الموسم الحالي، وأصبح من الدعائم الأساسية للإسماعيلي.

ومن المقرر حدوث مفاوضات بين ممثلي اللاعب ومسئولي الزمالك خلال الفترة المقبلة، علي أن يتم إنهاء المفاوضات مع مسئولي الإسماعيلي مطلع الصيف المقبل، خاصة وأن اللاعب لديه رغبة كبيرة في إرتداء شعار الزمالك.

الجدير بالذكر أن الزمالك قد قام بإبرام 8 تعاقدات جديدة في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية مع كل من التونسي حمدي النقاز والغاني نانا بوكو وعماد فتحي ومحمد عبد الغني وإسلام جمال ومحمد عنتر، إضافة إلي صفقة كريم رأفت ظهير نادي دمنهور الشاب، وأخيرا محمود عبد العزيز من سموحة.

إيهاب جلال يستقر علي ثنائي الوسط أمام طنطا



إيهاب جلال يستقر علي ثنائي الوسط أمام طنطا

علم Zamalek.tv أن معروف يوسف لاعب الوسط لفريق الكرة الأول بالنادي، قد طمئن إيهاب جلال المدير الفني للفريق، علي حالته بعد معاناته في مران الأمس من شد علي مستوي العضلة الخلفية، وأكد اللاعب علي جاهزيته لمواجهة طنطا، في ظل غياب طارق حامد بسبب تراكم البطاقات.

وفي سياق متصل إستقر إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك علي الدفع بالثنائي معروف يوسف ومحمود عبد العزيز لقيادة خط الوسط أمام أبناء السيد البدوي في الجولة الـ22 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وينوي إيهاب جلال تغيير تركيبة خط الوسط بشكل كامل عن المباراة السابقة، حيث سيدفع بمعروف وعبد العزيز بدلا من طارق حامد وأحمد داوودا الذي لم يقنع المدير الفني أمام إنبي.

ويستعد الفارس الأبيض لملاقاة طنطا غدا ضمن إطار فعاليات الجولة الثانية والعشرين من عمر الدوري العام، أملا في تحقيق الفوز والثلاث نقاط للخروج من كبوة النتائج السلبية.

وخاض إيهاب جلال المدير الفني للفريق 5 مباريات منذ قيادته المهام الفنية للفريق الأبيض، وتمكن من الفوز في مباراة واحدة أمام الداخلية، وهُزم أمام الأهلي والمصري وتعادل في مناسبتين أمام الإنتاج الحربي وإنبي.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، بينما تحتل طنطا المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة.

الدوري الاسباني

الرياضة الجزائرية

مساعدو جروس يلتحقون بمعسكر المانيا

ابلغ السويسري كريستيان جروس المدير الفني الجديد لفريق الزمالك إدارة النادي بانضمام  مساعديه لمعسكر ألمانيا الاسبوع المقبل وأكد أنهم لن ي...