الاثنين، 2 يوليو 2018

مصدر : جروس وقع بالفعل



أكد مصدر بمجلس إدارة نادى الزمالك على حصول مسؤولي نادي الزمالك على توقيع  السويسرى كريستين جروس على  عقود تولى تدريب الفريق الأبيض خلال الساعات الماضية عبر البريد الالكتروني.
وتتواجد عقود المدرب مع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بعد توقيع المدير الفنى عليها ومن المنتظر أن يقوم بالكشف عن العقود خلال المؤتمر الصحفى المنتظر إقامته غدا الثلاثاء والذى قرر تقديم موعده من الأربعاء للثلاثاء بعد توقيع المدير الفنى على العقود .
وأكد المصدر أنه تم الاتفاق مع جروس خلال الساعات الماضية ومن المقرر أن يقود المدرب السويسرى القلعة البيضاء  في الموسم الجديد برفقة 4 مساعدين من اختياره .
الطريف في الامر ان الزمالك توصل لاتفاق مع اتفق مع الأوروجويانى خورخى دا سيلفا لقيادة الفارس الأبيض و تم الاتفاق على كافة تفاصيل العقد بل و تم الاتفاق على معاوني خورخي و هم خورحي ريكاردو دا سيلفا مساعد اول و دنيال اوديني مساعد ثاني و باولو بلاسيس مخطط احمال و هوجو كويفيدو مدرب حراس مرمى و بينما ينتظر خورخي نسخة العقد و تذاكر الطيران بالامس تم تسريع التفاوض مع جروس خاصة انها نفس التكلفة و تقريبا نفس الشروط .
بشكل عام جروس افضل و يمتلك سيرة ذاتية افضل من خورخي و لكن شروطه السابقة مصري واحد في الجهاز مدرب مساعد و رحيل الجميع بما فيهم خالد جلال .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الدوري الاسباني

الرياضة الجزائرية

مساعدو جروس يلتحقون بمعسكر المانيا

ابلغ السويسري كريستيان جروس المدير الفني الجديد لفريق الزمالك إدارة النادي بانضمام  مساعديه لمعسكر ألمانيا الاسبوع المقبل وأكد أنهم لن ي...